تحميل العاب - لعبة مزرعة العائلة Snow Globe

0
تحميل العاب - لعبة مزرعة العائلة Snow Globe
جئت اليكم اليوم بلعبة من اروع الالعاب التي وجتها علي الاطلاق وهي تحميل العاب - لعبة مزرعة العائلة Snow Globe التي التي حازت اعجاب الجميع ممكن جعلوها اكثر عرضا في المواقع وطلباً لهم ، اليوم نقدم لكم اللعبة هذه هنا في موقعنا موثع تحميل العاب لكي يتم الاستمتاع بها بشكل كبيرتحياتي تحميل العاب .

عن اللعبة
تعتمد تحميل العاب - لعبة مزرعة العائلة Snow Globe عن بناء كل شئ في المزرعة من تربية الحيوانات الي الطعام الي اخرة
لعبة مزرعة العائلة Snow Globe في عالم الثلوج ناصع البياض هنالك مزرعة كبيرة ورائعة هي ملك لك لا احد ينازعك فيها وهي لكي تكونمصدر دخل للعائلة كلها من خلال تلك المزرعة  مهمتك هي الإهتمام بهذه المزرعة و تربية الحيونات فيها و تطويرها حتي تصبح اكبر مزرعة في المكان المحيط كلة وكي تكون لها دخل كبير لكي يصرف علي العائلة .
 قم في لعبة مزرعة العائلة Snow Globe بالإهتمام بالكثير من الحيونات الأليفة و غير الأليفة في مزرعتك الثلجية الرائعة قم ببناء المخازن مناجل ادخار الحبوب قبل بيعها او يمكنك ان تجعلها طعاما للحيوانات التي تمتلكها في مزرعتك الجميلة .
 قم بزرع مجموعة كبيرة من النباتات و إحصد محصولها  بالكامل لكي تضعها في المخازن الخاصة باللعبة وتجعلها ف ياماكنها الصحيحة سواء كانت في كي تبيعها وتربح منها اموال او ان تضعها طعام للحيوانات كل هذه الأعمال تساعدك على جمع الكثير من النقاط و الأموال إستخدم تلك النقاط و الأموال في توسيع مزرعتك و تكبيرها و تطويرها  بكي تكون اكبر واجمل مزرعة في العالم المحيط بك وان تكون مصدر دخل للعائلة ولما لا وانتا مدير تلك المزرعة التي تحقق علي ايدك الاماني للعائلة  .
هذه اللعبة الان علي موقع تحميل العاب الرائع والتحميل من موقع الناشر الاصلي للعبة مباشراً والان نقوم بعرض صور اللعبة كي نتعرف عليها .

وبعد ان تعرفنا علي الصور الخاصة باللعبة وتعرفنا علي اللعبة جيدا يمكننا الان ان نقوم بتحميلها الان

التصنيفات : تحميل العاب ، لعبة المزرعة السعيدة ، تحميل العاب مجانا ، تحميل العاب اكشن 



إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !