تحميل العاب - لعبة جزيرة الكنز Treasure Island

0
تحميل العاب - لعبة جزيرة الكنز Treasure Island
اليوم سوف نتحدث عن لعبة مشهورة جدا ورائعة وعليها طلبات كثيرة من الزوار وهي تحميل العاب - لعبة جزيرة الكنز Treasure Island اللعبة الممتعة التي نال اعجاب الجميع في العالم العربي وطلبات الالعاب الرائعة في موقع تحميل العاب الذي اخذ مصداقية في انحاء العالم من الجمهور العالمي تحياتي تحميل العاب .

عن اللعبة 
لعبة جزيرة الكنز Treasure Island انت أحد القراصنة المشهورين في جميع انحاء العالم العربي والعالمي قم في هذه اللعب بقيادة فريق من القراصنة المقاتلين الاقوياء جدا تقدم بقوة نحو جزيرة الكنز و حاول البحث عن الكنوز المخفية في كل الجزرالتي في البحار والكهوف والجبال .
وجمعها كلها طبعا هذه مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق حيث يتوجب عليك التحلي بالصبرو الذكاء و الشجاعة في إجتياز المراحل و المستويات المتواجدة في لعبة جزيرة الكنز Treasure Island .
 في كل مستوى لديك لعبة و لغز و أحجية حاول فك رمزوزها و حلها  بكل ذكاء من أجل الإنتقال للمرحلة الموالية والذي سوف تكون اصعب من المراحل السابقة بكثيرمع تقدمك في حل مستويات اللعبة تحصل على الكثير من النقاط إستخدم تلك النقاط من أجل الحصول على كنز الجزيرة المغري جداً والكبير والذي يبحث عنه كثيرا من الاشخاص في اللعبة تحياتي تحميل العاب .
اللعبة رائعة جدا وتستطيع ان تقوم بتحميلها الان من موقع تحميل العاب الرائع بكل سهولة والان مع صور اللعبة

والان مع اللعبة الرائعة لعبة جزيرة الكنز الرائعة يمكنك الان تحميل اللعبة من موقع الناشر الاصلي للعبة 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !