تحميل العاب - لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride

0
تحميل العاب - لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride
قد جئت اليكم اليوم بلعبة من اجمل الالعاب الاكشن والمغامرات والعاب الدرجات والعاب الوحوش اللعبة التي نتحدث عنها اليوم سوف تكون ممتعة لحد كبير جدا مما يجعلها تكون من افضل الالعاب علي الاطلاق والعاب الدرجات وهي تحميل العاب - لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride اللعبةالتي حازة اعجاب الجميع في مدن العالم كلها تحياتي تحميل العاب .

عن اللعبة 
لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride الوحش الأخضر لم يكن شرير في يوم من الأيام لكن للأسف قرر الأشرار قتله و التخلص منه ولكذلك هو ايضا قرر ان يكون شرير لكي يدافع عن نفسة ومن يقتلوة مهمتك  هي انتا في هذه اللعبة مساعدة الوحش الأخضر على الهروب من الجيوش القوية الكثيرة التي تريد قتله والهلاك والنيل منه .

 في لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride بقيادة الدراجة رباعية الدفع التي تقفز علي كلي السيارات والدرجات والدبابات في اللعبة ويمكنة الهروب منهم بكل سهولة التي سيستخدمها الوحش الأخضر من أجل الهروب من جيش الأشرار في الطريق يوجد الكثير من دبابات و طائرات العدو والتي تطلق النار بقوة و كثافة على الوحش الأخضر حاول تجنبها والهروب منهم بكل مااستطعت من قوة و أيضا حاول قيادة الدراجة ذات الدفع الرباعي بمهارة كبيرة و بدون اي حوادث وبدون اي اصتدامات في الطريق من أجل إتمام عملية الهروب بسلام .

 لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride بها عشر مراحل مختلفة و متنوعة و بكل مرحلة جديدة سوف تجد اللعبة أكثر صعوبة و تجد إثارة غي اللعبة أكثر واكثر تتطلب ان يكون اللاعب سائق دراجات محترف ومتميز جدا و ذو مهارة في قيادة الدرجات النارية بكل سهولة ومهارة وذكاء حاول الهروب من الجيوش من اجل الا يقتلوك .

تحميل العاب - لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride لعبة مميزة جدا وممتعة ويمكنك التحميل بكل سهولة من موقع الناشر الاصلي للعبة تحياتي لكم تحميل العاب والان مع صور اللعبة المميزة .


والان يمكنكم التحميل اللعبة بكل سهولة من موقع تحميل العاب الرائع تحياتي لكم 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !